FCNDB

 

 

تأهل قبل قليل نادي أف سي نواذيبو إلى الدور الثاني من بطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم  بعد فوزه في مباراة الإياب على نادي آفريكا سبور الإفواري بنتيجة هدف مقابل لاشيئ  وذلك بعد أن تعادل الفريقين ذهابا في آبيدجاه بنتيجة هدف لكلا الفريقين.

الشوط الأول من مباراة اليوم شهد ندية كبيرة بين الفريقية وخاصة أصحاب الأرض الذين حاولوا التسجيل عبر كل من المهاجم اعل شيخ ولد الفلاني إضافة إلى لاعب أفسي نواذيبو المهاري ياسين الشيخ الولي , إلا أن تلك الفرص لم تكلل بالنجاح لينتهي الشوط الأول كما بدأ بالتعادل السلبي .

في الشوط الثاني كثف النادي البرتقالي من هجماته وخاصة عبر المهاجم علي شيخ ولد الفلاني الذي ضيع انفرادين متتالين على مرمى الحارس الإفواري بيل زادي هورتالين والذي كان الحظ إلى جانبه .

إلا أن الدقيقة الستين من المباراة حملت الفرحة لأنصار أف سي نواذيبو بعد تسجيل اللاعب الإفواري  ريشموند أوبكو مانو  لهدف بالخطأ في مرماه بعد تبادل للكرة بين لاعبي نواذيبو ياسين و جاكوب  انتهاء بتمريرة عرضية من اللاعب  علي الشيخ ولد الفلاني لتشتعل مدرجات الملعب البلدي فرحا بالهدف الذي طمأن جماهير النادي  الحالمين بالتأهل إلى الدور الثاني لأول مرة في تاريخهم.

بعدها شهدت المباراة عدة فرص ضائعة من نادي نواذيبو وخاصة عبر المهاجم ولد الفلاني الذي بدى أنه لم يكن في يومه قبل أن يستبدله المدرب الكاميروني  باللاعب رقم تسعة عثمان نانا , إلا أن نتيجة المباراة لم تتغير حتى دقائق النهاية ليعلن الحكم الغامبي بكاري كامارا عن نهاية المباراة ويتأهل أف سي نواذيبو إلى الدور الثاني لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي خلال الأسابيع المقبلة.

آفاق