ong teyarett

زار محمد ولد ميلود رئيس مبادرة الوفاء الشبابية بتيارت التابعة (لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية ) اليوم مقر الجمعية الموريتانية للتنمية و مكافحة الفقر بالسبخة و التي تربطها لاقات تعاون بالمبادرة الانشطة بحزب الاتحاد من اجل الجمهورية

و ثمن رئيس  المبادرة الجهود التي تقوم بها الجمعية الموريتانية للتنمية و مكافحة الفقر على مستوى نواكشوط و البلاد

وقال قدمت عن طريق بطلب من اعضاء المبادرة تحضيرا لمشروع انساني سيقام بالتعاون مع الجمعية الموريتانية للتنمية و مكافحة الفقر في الاشهر القادمة.

و دعا ولد ميلود حزب الاتحاد من اجل الجمهورية  ثم الدولة الموريتانية  لدعم هذه الجمعية النشطة .

يذكر أن مبادرة الوفاء هي مبادرة تنشط في حزب الاتحاد من اجل الجمهورية و هي من المساهمين في نجاح العمدة الحالي لتيارت محمد فال ولد حباب . كما انها من المستقبلين للرئيس  الموريتاني بعد العودة من الاستشفاء في فرنسا .

وقد قدمت العديد ن الانشطة في رمضان الماضي (دار النعيم توجنين ..)

وقد شكر الشيخ ولد سيدي رئيس الجمعية الموريتانية للتنمية و مكافحة الفقر  و ابدى فخره بالدعم المقدم من هذه  المبادرة و رئيسها و مشروعها الخيري معتبرا ان البلد بحاجة الى هذه النوعية من  الشباب و رحب باسم الجمعية بهذه المبادراة و ابدى استعداد جمعيته للمشاركة في أي مشروع يخدم  الشعب و الدولة الموريتانيين .

و اليوم يقول ولد سيدي يعد بمثابة  اعلان عن مد الجسور رسميا بين الجمعية الموريتانية للتنمية ومكافحة الفقر و مبادرة الوفاء بتيارت  .