beyane

النعمة / ولاية الحوض الشرقي : - (لبجاوي)

في بيان تحصل موقع " لبجاوي على نسخة رسمية منه أعلنت مجموعة شباب أسرة أهل الشيخ محمد فاضل ولد الشيخ مامين أنسحابها من حزب الأتحاد من أجل الجمهورية على خلفية أستبعاد الحزب لترشيح الدكتور محمد الغيث ولد الحضرامي للنيابيات عن ولاية الحوض الشرقي وبالرغم من أكتساح الحلف الذي يترأسه الدكتور لمعظم الوحدات في هذه الولاية وهو ماوصفه البيان بالظلم البين والشديد و بتصرفات منافية للديمقراطية ومبادئها وأعرافها .

 

وقالت المجموعة في بيانها أن الرد على أستهتار الحزب بمرشحها إلى جانب أنسحابها المعلن في هذا البيان سيكون بثمن غالي سيخسر معه الحزب الحاكم معاقله في الولاية وسيبقى هذا التصرف  وصمة عار تلاحق الحزب الحاكم في حق أغلبية ومجموعة لايستطيع أن يزايد أي شخص على أهميتها وثقلها السياسي  من خلال اقصائه وتنكره لكفاءة هامة ورجل وازن  ومرشح قوي يحظى بإحترام وتأييد شعبي واسع .

 

وهذا نص البيان كاملا :

بــــــــيــــــــــــان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله العلي العظيم ولا عدوان إلا على الظالمين

أما بعد فإن الدول تقوم على الكفر ولا تقوم على الظلم وقد قال تعالى في الحديث القدسي يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلاتظالموا..... إلى آخر الحديث

وكما قيل الساكت عن الحق شيطان اخرص والناطق بالباطل شيطان ناطق.

وانطلاقا من هذا المبدأ تعلن مجموعة شباب أسرة أهل الشيخ محمد فاضل ولد الشيخ مامين في ولاية الحوض الشرقي الانسحاب من حزب الاتحاد من أجل الجمهوريه وذلك بسب تصرفاته المنافية للديمقراطية ومبادئها واعرافها القائل الحكم للأكثرية . لقد حصد حلف النعمة بقيادة الدكتور محمد الغيث ولد الحضرامي وهو الحلف الذي حصل على 300 من الوحدات القاعدية في مقاطعة النعمة من أصل 400 وحدة قاعدية .

علاوة على ذلك إجماع من قبل ساكنة ولاية الحوض الشرقي على ترشيحه لمنصب نائب عن مقاطعة النعمة ، وقد أختار الحزب إبعاده.

لكن يبقى الرجل عالقا في أذهان ساكنة النعمة بوصف الإبن البار لهذه الولاية ، وقد أصروا على ترشيحه . وبهذ التصرف الذي ينم عن فقد الحزب لوعيه واستهتاره في غيه .ونهجه اللاديمقراطي وسلوكه الانحرافي ومكره بأصحاب الحق و الذي ظل يبدو جليا للعيان.

نؤكد للحزب الإنسحاب ثم طعنه في الخاصرةإن شاء الله

بإسم شباب أسرة أهل الشيخ محمد فاضل في الحوض الشرقي عامة.