elben risala

نواذيبو : - ( لبجاوي )

 

وردت بريد صحيفة " لبجاوي" رسالة خاصة من المتحدث بإسم " أطر لحراطين في الحزب الحاكم في نواذيبو الإطار في البنك المركزي و القيادي والقيادي الشاب ألبن ولد أمبيريك.

الرسالة موجهة لرئيس حزب الأتحاد من أجل الجمهورية بإسم " أطر لحراطين" المسجلين في الحزب بنواذيبو تدعوه للتدخل الفوري والعاجل لإنصاف هذه المجموعة بعد إسقاط أسماء أعضائها من قائمة مرشحي الحزب في نواذيبو .

وهذا نص الرسالة كاملا :

بسم الله الرحمن الرحيم

الي عنايـة قيادة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بعد كشفكم، أمس الأول عن لائحة الترشحات؛ ارتأينا نحـن مجموعة اطر لحراطين المناضلة في حزب الاتحاد على مستوى داخلت انواذيبو أن نتوجه الى معالي رئيس الحزب وجميع افراد مكتبه التنفيذي بهذه الرسالة لنعبر لكم عن خيبة أمل واسعـة بسبب تغييبنا من الترشحات المعلنة وعليه نطالب بتـدارك هذا التجاوز وتصحيح الأخطاء الفادحة وغير المقبولة التي ساهمت في حصول هذه الوضعية ضمن حزب يتوق رئيس الجمهورية الأخ محمـد ولد عبدالعزيز إلى أن يعكس الجدارة والكفاءة والديمقراطية والعدالة. نطلعكم باستياء شريحة لحراطين المناضلة في الحزب هنا في انواذيب، بعدما مورس عليها في الأسابيع المنصرمة من إقصاء و تهميش إبان حملة التنصيب التي نظمها الحزب حيث لم يحظى حرطاني واحد بمنصب انتخابي جهوي و محلي واحد ما عدى الوحدات وقطاع واحد وفرع واحد كذلك اما الاقسام والاتحادية فقـد خرجت خفي حنين.

 

وكما تعلمون ان نسبة لحراطين المسجلين على حساب الحزب تمثل ما يزيد على 60 في المائة من مناضلي الحزب، هذا ما يشهد عليه القاصي و الداني، ولكن وعيا منا بالمسؤولية الملفات على عواتقنا التزمنا بالانضباط الحزبـي والصمت انتظارا منا لأن يراعي الحزب جميع التوازنات في خططه، وهـو ما لو حصـل فعلا ستكونون قـد انتبهتم منذ اللحظة الاولى إلى تغييب شريحة لحراطين داخل هيئات الحزب خلال التنصيب و مما يقتضي ضرورة تصحح الخطأ هذا بتمثيلهم ضمن الترشحات الجهوية. اننا ز لكن نود فقط لفت انتباهكم لكي نتفادى ما من اصله التأثير على سياسة الحزب والمساس بوحدته لأننا نريده حزبا تمثيليا قويا وديمقراطيا. معالي السيد رئيس الحزب احببت ان اكتب لكم هذه الرسالة لا لانتقد ولكن من اجل ان نتفادي الخسارة لا قدر الله ومن اجل تحقيق الفوز والاماني لجميع مناضلينا. البان امبيريك ارشيد اطار في البنك المركزي فرع انواذيب ومناضل في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية.

 

ألبن ولد أمبيريك / ممثل والناطق بإسم " أطر لحراطين " بالحزب الحاكم في نواذيبو