dah0001 

 

 

نواذيبو : - ( لبجاوي )

الإطار والمهندس الشاب الداه ولد البشير ولد اسعيد مرشح قوي ورقم صعب في الاستحقاقات القادمة على مستوى ترشحات اللائحة الوطنية .

 

 

حيث يجمع هذا المرشح بين المواصفات القيادية والكفاءة العالية والخبرة السياسية إلى جانب القاعدة الشعبية العريضة والثابتة التي اكتسبها بفضل سيرته النظيفة وحضوره القوي وطرحه السياسي المسؤول والبناء والمتوازن والجذاب الذي يستند لعكس انشغالات المواطنين و ملامسة والتعبير عن تطلعاتهم بكل واقعية و صدق .

 

 

يؤازر تلك المواصفات الهامة كون المهندس الشاب الداه ولد البشير ولد اسعيد وجيها ومن أعيان المنطقة الذين لهم مساهماتهم في إرساء دعائم السلم الأهلي وإشاعة القيم الفاضلة دعوة وممارسة ومثالا للرجل الوطني المسكون بحب هذا الوطن والتجرد لخدمته والسعي لرفعته وتقدير واحترام مواطنيه .

 

 

ويعتبر ولد البشير من الساسة ذوي الرؤية المتبصرة والحكيمة والأستشرافية يترجم ذلك بشكل واضح وجلي أنه كان من أوائل الداعمين والمؤيدين للمشروع الوطني للرئيس محمد ولد عبد العزيز في وقت دقيق من وصوله للسلطة ومرحلة كانت الأصوات المتشائمة هي الغالبة ولايزال وفيا لتلك القناعة الثابتة من خلال مايعتبره نقلة نوعية ونهضة غير مسبوقة شهدها البلد في عهد الرئيس الحالي في مختلف المجالات.

 

 

وعلى الصعيد العلمي والمهني يعتبر المهندس المدني الداه ولد البشير إطارا بارزا في أعرق مؤسسة اقتصادية وطنية يتعلق الأمر بمؤسسة ميناء نواذيبو المستقل وصاحب سجل مهني حافل بالتميز والجدية والإخلاص في العمل والأضطلاع بالمسؤوليات واستشعار الدور الريادي الذي يعكسه تاريخه وأدائه الوظيفي المشرف داخل هذه المؤسسة الأقتصادية الوطنية الهامة.

 

 

وعطفا على تلك المحطات المشرقة في سيرة ومسيرة المهندس الداه ولد البشير ولد اسعيد المرشح القوي للائحة الوطنية في الاستحقاقات القادمة يكون حزب الإصلاح قد وفق كثيرا في اختيار مرشحه الأنسب لخوض معترك الأنتخابات القريبة القادمة. 

 

 

 

الحسين ولد كاعم - موقع لبجاوي / نواذيبو

 

شعار حزب الإصلاح :

sihle parti