IMG 20180825 182613استقبل مرشح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية لمنصب نائب نواذيبو  صلاح الدين ولد البشير ،استقبل طاقم إدارة حملة حزبه في مقر حملته المركزي بوسط نواذيبو.و في خطابه أمام ضيوفه و أنصاره و مناضلي الحزب و قياده بالولاية، 

ولد البشير رحب بالوفد برئاسة الوزير سيدي ولد سالم و بالوجهاء،و أضاف المرشح أن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية هو حزب رئيس الجمهورية و تجلى ذلك صباح اليوم بمدينة لقوارب ( الترارزه ) حيث جدد فخامة الرئيس انتماءه لاتحاد من أجل الجمهوري.

و أضاف صلاح أن برنامج الحزب هو برنامج محمد ولد عبد العزيز الذي يتجسد في الانجازات الوارية و التي لا يمكن إنكارها.

و ركز ولد البشير على أهمية إنشاء المنطقة الحرة التي تعتبر فخرا لمدينة نواذيبو و لموريتانيا ، و أن قرار انشائها كان يتطلب قدرا من الشجاعة لا يمتلكه إعلا رئيس الجمهورية، و قد أظهرت الأيام أنه كان قرارا صائبا ، و تجلى ذلك في التطور الكبير الذي طرأ على المدينة.

 

و قال و البشير ان من يتكئ على عشرة سنوات من الانجازات متأكد من الفوز و خاصة أن هذه الانجازات تفوق ما أنجز طيلة 60 سنة ( منذ الاستقلال )

 

PERE SALAH

بدوره مدير الحملة بولاية دخلة نواذيبو سيدي ولد سالم أكد أن النظام أنجز الكثير و سيتابع بناء الوطن ، و قال ولد سالم ان العشرية الأخيرة ( منذ وصول ولد عبد العزيز للسلطة 2008 ) شهدت تطور الجيش الوطني و عتاده ، الصيد و المعادن و عمالهما.

كما تحدث في المهرجان الوجيه و رجل الأعمال السيد البشير ولد عبيدي أن انشاء مقاطعة الشامي و المنطقة الحرة و تأمين الحدود... يستحق أن يحظى بتصويت الناخبين.

و أضاف ولد عبيدي أن الأمن عم و الحمد لله ، و اصبح للبلد جيش قوي يسيطر على الأمن العام بعد ما كان الاعتداءات تحصل في داخل نواكشوط و...و أكد الوجيه انه غادر المعارضة بعدما لاحظ استمرارية نهج التطور و الاصلا تحت قيادة ولد عبد العزيز.

أبوبكر ولد محمد / موقع لبجاوب