Tagant in Mauritania

 

أطلق شاب مختل عقليا رصاصات من بندقيو صيد في الهواء أصابت إحداها شيخا (مصطفى ولد حد أمين) و ذكرت مصادر في ودي مجبور لصحيفة لبجاوي ان الشاب المصطفى ولد محمد المين مصاب منذ 3 سنوات بازمة نفسية و أنه لا يزال يتعالج منها.

و عن الحادثة صرحت مصادر اهلية اخرى اتصلت بها غدارة تحرير صحيفة لبجاوي ان الشيخ كان كان يغط في نوم ليس بالعميق و لما سمع الطلقات النارية نهض ليتبين امرها إلا أن شظايا غحداها اصابته في الراس ما أدى لوفاته.

و قد عاين وكيل الجمهورية و ضابط من الدرك جثة الشيخ الثمانيني قبل ان توارى الثرى فيما يتواصل التحقيق مع الفاعل.

و في نفس تتقدم تحرير صحيفة لبجاوي بكامل الإعتذار لأسرتي الضحية و الفاعل عن الخبر الذي نشر على صفحات الموقع أول أمس و الذي روى فصول الحادثة بصفة غير صحيحة مطلقا بل و مغالطة أظهرت محاولة للنيل من الاسرة الكريمة و المعروفة في المنطقة بافلتزام و نبل الأخلاق, كما قررت إدارة الصحيفة الإستغناء عن خدمات المخبر الذي أورد الخبر و اتخذت الادارة قرارا بعزله بشكل نهائي من قائمة مخبري الموقع بسبب تسرعه في نقل خبر لم يَكمل التحريات بشأنه.

كما نتقدم في تحرير صحيفة لبجاوي بأصدق التعازي لأسرة الضحية و نسأله جل و علا أن يلهم ذويه الصبر و السلوان و ان يتغمده بفسيح الجنان و إنا لله و إنا إليه راجعون.

‘دارة تحرير صحيفة لبجاوي.