موريتانيا.. تسجيل 38 إصابة جديدة بالسرطان مطلع يونيو

أفاد الناشط في مجال العمل الخيري محمدي اب بتسجيل 38 حالة إصابة جديدة بمرض السرطان في موريتانيا خلال الأيام الأربعة الأولى من شهر يونيو الجاري.
وقال اب، في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فيسبوك، إن الحالات الجديدة تم رصدها خلال هذه الفترة، في إطار متابعته المستمرة لأوضاع مرضى السرطان ومرافقة ملفاتهم.










.jpeg)