رئيسة جمعية "نور القمر"تحذر من انتشار تعاطي المخدرات بين الفتيات

حذرت الناشطة في مجال مكافحة المخدرات ورئيسة جمعية “نور القمر”، النوها منت محمد صالح، من الانتشار الواسع لتعاطي المخدرات والمتاجرة بها في صفوف الفتيات الموريتانيات، مؤكدة أن هذه الظاهرة باتت مقلقة وتتطلب مواجهة جادة بدل التستر عليها أو منع النقاش حولها.










.jpeg)