رئيس الجمهورية يشرف على رفع العلم الوطني بمناسبة عيد الاستقلال

ترأس رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم بالقصر الرئاسي في نواكشوط، حفل رفع العلم الوطني بمناسبة الذكرى الخامسة والستين لاستقلال البلاد.
وحضر الحفل كبار المسؤولين، منهم الوزير الأول، ورئيس الجمعية الوطنية، ورئيس المجلس الدستوري، ورئيس مؤسسة المعارضة الديمقراطية، ووزير الدفاع، وقادة الأركان، إضافة إلى والي نواكشوط الغربية ورئيسة جهة نواكشوط.










.jpeg)