الوزير الأول يرأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بإصلاح المستشفيات

أفاد إيجاز للوزارة الأولى أن الوزير الأول، المختار ولد اجاي، ترأس مساء اليوم بمباني الوزارة الأولى اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بإصلاح المستشفيات، في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني.










.jpeg)