تدشين توسعة وتأهيل المركز العالي للتعليم التقني في نواكشوط

تم اليوم الأربعاء تدشين توسعة وتأهيل المركز العالي للتعليم التقني، وذلك في إطار الفعاليات المخلدة للذكرى الخامسة والستين لعيد الاستقلال الوطني، وذلك بإِشراف وزير التكوين المهني والصناعة التقليدية والحرف محمد ماء العينين ولد أييه، وبحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعقوب ولد أمين.










.jpeg)