وزير الاقتصاد يبحث مع سفير سلطنة عمان تعزيز التعاون

عقد وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية، عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط، لقاء مع سعادة جاسم بن عيد بن عبد الله السعدي، سفير سلطنة عمان في موريتانيا.
وخلال اللقاء، تم بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها، إضافة إلى استعراض مسار التعاون الثنائي والمجالات الاستثمارية المتنوعة التي توفرها موريتانيا.










.jpeg)