السفارة المغربية بنواكشوط تحتفل بالذكرى الخمسين للمسيرة الخضراء

نظمت سفارة المملكة المغربية في نواكشوط مساء أمس احتفالا بالذكرى الخمسين للمسيرة الخضراء، الحدث الوطني الذي يجسد وحدة الشعب المغربي وتشبثه بأراضيه الصحراوية.
المسيرة الخضراء انطلقت في 6 نوفمبر 1975 بمشاركة 350 ألف مواطن مغربي من مدينة طرفاية نحو الأقاليم الصحراوية بطريقة سلمية، مؤكدة للعالم أحقية المغرب في سيادته على أراضيه.










.jpeg)