أكجوجت: إتلاف ثلاثة أطنان من الأدوية منتهية الصلاحية

أشرف مستشار والي إينشيري للشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية، السيد ولد صام، اليوم الأربعاء في أكجوجت على حرق ثلاثة أطنان من الأدوية منتهية الصلاحية بمركز الاستطباب الجهوي.
وأوضح المستشار أن هذه العملية تأتي ضمن جهود السلطات لضمان صحة وسلامة المواطنين، متابعة لتوجيهات رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني.










.jpeg)