المحكمة العليا تقر الأحكام الصادرة في حق الرئيس السابق محمد ولد عبدالعزيز

أقرت المحكمة العليا، اليوم الثلاثاء، الحكم الصادر بحق الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، ومحمد ولد امصبوع وأحمد ولد بوبات، في ما بات يعرف بـ "ملف العشرية".
وأوضحت هيئة الدفاع عن ولد عبد العزيز في تصريح صحفي أن القرار تضمن زيادة قيمة التعويض للطرف المدني، وإلغاء اثنتين من التهم الموجهة للمتهمين، مع رفض طلب إحالة الملف إلى تشكلة قضائية مغايرة.










.jpeg)