مباحثات موريتانية-إسبانية لتطوير الشراكة مع معهد “سرفانتس”

أجرى وزير الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، أمس الاثنين زيارة إلى معهد “سرفانتس” الإسباني في العاصمة مدريد، حيث التقى بالمدير العام للمعهد، لويس غارسيا مونتيرو، بحضور الأمينة العامة للمعهد، كارمن نوغيرو، لمناقشة سبل إقامة وتطوير شراكة بين المعهد وموريتانيا.










.jpeg)