وزير التنمية الحيوانية يترأس اجتماعات حول تطوير قطاع الألبان

واصل وزير التنمية الحيوانية سيداحمد ولد محمد زيارته لولاية الحوض الشرقي، حيث ترأس أمس الاثنين اجتماعين توعويين في كل من بلدية بنكو (مقاطعة النعمة) ومقاطعة تمبدغه، خصصا لمناقشة واقع قطاع الألبان وسبل تطويره وتعزيز مساهمة المنمين في هذا المجال.









.jpeg)