تأهل ثلاث مخطوطات موريتانية لنهائيات مسابقة مؤسسة محمد السادس

أُعلن أمس في نواكشوط عن تأهل ثلاث مخطوطات لتمثيل موريتانيا في التصفيات النهائية لمسابقة المخطوطات العربية الإفريقية، التي تنظمها مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة على المستوى الإفريقي.
وأشاد رئيس المؤسسة، الشيخ بونا عمر لي، بما تميزت به النسخة الوطنية من تنافس مثمر كشف عن مخطوطات نادرة لعلماء موريتانيين في شتى فروع المعرفة الإسلامية والعربية.










.jpeg)