وزير الطاقة يلتقي وزراء ومسؤولين على هامش منتدى الدول المصدرة للغاز

أجرى وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد، اليوم الأربعاء سلسلة لقاءات مع وزراء ومسؤولين سامين في منتدى الدول المصدرة للغاز، وذلك عشية انطلاق أعمال الاجتماع الوزاري السابع والعشرين للمنتدى في العاصمة القطرية الدوحة.
وأجرى معالي الوزير لقاء مع وزير الدولة لشؤون الطاقة القطري السيد سعد بن شريدة الكعبي. وبحث الجانبان تعزيز التعاون بين البلدين في مجال الطاقة بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.










.jpeg)