وزيرة البيئة تشارك في منتدى “صفر نفايات” بإسطنبول

شاركت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، مسعودة بحام محمد لغظف، الجمعة 17 أكتوبر 2025، في حفل افتتاح منتدى “صفر نفايات” المنعقد بمدينة إسطنبول بالجمهورية التركية، تحت رعاية السيدة الأولى أمينة أردوغان.
ورافق الوزيرة سفير موريتانيا في تركيا، الشيخ سيداحمد بكاي، ضمن وفد موريتاني أكد التزام البلاد بدعم الجهود الدولية الرامية إلى الإدارة المستدامة للنفايات وتعزيز الاقتصاد الدائري.










.jpeg)