النعمة.. وزير التنمية الحيوانية يعقد لقاء بالمنمين حول الوقاية من الحرائق

عقد وزير التنمية الحيوانية، سيد أحمد ولد محمد، صباح اليوم في مدينة النعمة اجتماعا موسعا مع المنمين والفاعلين في القطاع، بحضور السلطات الإدارية والمنتخبين والقيادات العسكرية والأمنية، في إطار الحملة الوطنية للتحسيس ضد الحرائق الموسمية.










.jpeg)