ولد اجاي يوجه بمعالجة الاختلالات السلوكية في قطاع التعليم

وجه الوزير الأول، المختار ولد اجاي، الجهات المعنية في قطاع التعليم إلى اتخاذ إجراءات للحد من ما وصفه بـ”المسلكيات غير المقبولة”، وعلى رأسها الغياب وعدم احترام أوقات الحصص وعدم الالتزام باستخدام نظام “السراج” التربوي.
وأكد الوزير الأول خلال اجتماع عقده الأربعاء لمتابعة افتتاح السنة الدراسية، على أهمية مواصلة جهود إصلاح القطاع واستكمال النواقص لضمان تحقيق الأهداف التعليمية المنشودة.










.jpeg)