وزير تمكين الشباب يشرف على اختتام دورة تكوينية لصالح 300 شاب متطوع

أشرف وزير تمكين الشباب محمد عبد الله لولي، بمباني المعهد العالي للشباب والرياضة، على اختتام دورة تكوينية لصالح 300 شاب متطوع، منظمة من طرف الدرك الوطني بالتعاون مع وزارة التربية.
وأكد الوزير أن هذه المبادرة تأتي بهدف تفعيل الخدمة المدنية وإشراك الشباب في التنمية الاجتماعية، مشيراً إلى أن البرنامج يشكل خطوة وقائية مهمة لمواجهة آفة المخدرات داخل الوسط المدرسي.










.jpeg)