كوكبة من الأساتذة في الداخل تلتحق بحزب الإصلاح (إعلان انضمام)

أعلنت نخبة من أساتذة التعليم الثانوي في مقاطعة امباني اليوم الخميس 2 أكتوبر الجاري التحاقها بحزب الإصلاح وذلك خلال لقاء خصهم به رئيس الحزب الأستاذ محمد ولد طالبن هذا الصباح بمكتبه بالمقر المركزي للحزب وتضم هذه النخبة كل من :









.jpeg)