لتطوير رقمنة الخدمات العامة.. الحكومة الموريتانية تستعين بشركة أوكرانية

نظّمت شركة كيتسوفت الأوكرانية للتكنولوجيا الحكومية، بالشراكة مع الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) والحكومة الموريتانية ورشة عمل مكثفة حول التحول الرقمي استمرت خمسة أيام في نواكشوط.
وتهدف الورشة التي شارك فيها أكثر من 30 ممثلاً عن وزارات موريتانية رئيسية، من بينها وزارات العدل والنقل والمالية والتحول الرقمي، لتطوير وإطلاق خدمة إلكترونية عامة جديدة - من الصفر - في غضون خمسة أيام فقط.










.jpeg)