سلطة تنظيم الاتصالات تنشر تقريرا حول أداء شبكات الاتصال في البلد

أعلنت سلطة التنظيم عن نشر تقرير أعدته تم إعداده أداء شبكات الاتصالات في موريتانيا من 7 يوليو حتى 23 أغسطس 2025.
وأوضحت السلطة ـن التقرير شمل فحصا دقيقا لجودة الخدمات في 58 مدينة وبلدة بالإضافة إلى 11 محورا طرقيا رئيسيا معتمدة أحدث التقنيات والمعايير الدولية مضيفة أن النتائج كشفت عن تحديات تواجه قطاع الاتصالات و تتطلب حلولا جذرية و تدخلا عاجلا .










.jpeg)