وزير الاقتصاد والمالية يتباحث مع المنسقة المقيمة للأمم المتحدة

استقبل وزير الاقتصاد والمالية سيد أحمد ولد أبُوه، صباح اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط ليلا بييتر يحيى، المنسقة المقيمة لمنظومة الأمم المتحدة في موريتانيا.
وتناول اللقاء أوجه التعاون القائم بين بلادنا والأمم المتحدة، والسبل الكفيلة بتعزيزه وتطويره بما يخدم الأولويات الوطنية، خصوصا في المجالين الاقتصادي والتنموي.
وتطرق الحديث إلى التحضير لجلسات الحوار الاستراتيجي بين بلادنا ووكالات الأمم المتحدة.










.jpeg)