إطلاق النسخة الأولى من الأسبوع الوطني للثقافة والفنون في النعمة

أشرف وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة الحسين ولد مدو، مساء السبت بمدينة النعمة، رفقة والي الحوض الشرقي إسلمو ولد سيدي، على انطلاق النسخة الأولى من الأسبوع الوطني للثقافة والفنون على مستوى مدينة النعمة.
وتهدف هذه التظاهرة الثقافية والفنية الكبرى إلى إحياء الذاكرة الوطنية وتعزيز الهوية الموريتانية الجامعة.










.jpeg)