موريتانيا تشارك في القمة الإفريقية الثانية للمناخ بأديس أبابا

مثلت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، مسعودة بحام محمد لغظف، رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني في حفل افتتاح القمة الإفريقية الثانية للمناخ الاثنين 8 سبتمبر 2025 في أديس أبابا، إثيوبيا.
وشارك في الحفل عدد من كبار القادة الأفارقة، من بينهم رئيس وزراء إثيوبيا ورؤساء جمهورية جيبوتي وكينيا والصومال، بالإضافة إلى مسؤولين موريتانيين من وزارة البيئة والسفارة.










.jpeg)