تنصيب اللجنة الوطنية لتسجيل الأدوية بعد إعادة تشكيلها

أشرف وزير الصحة، عبد الله سيدي محمد وديه، بقاعة الاجتماعات بالوزارة، على تنصيب اللجنة الوطنية لتسجيل الأدوية، وذلك عقب إعادة تشكيلها في إطار إصلاح قطاع الصيدلة.
ويهدف هذا التشكيل الجديد إلى تعزيز اللجنة بالخبرات وضمان مشاركة مختلف أسلاك الممارسين الصحيين، من أطباء وصيادلة وأطباء أسنان.










.jpeg)