خلية الطوارئ تعلن تجاوز منسوب مياه النهر مستوى الخطر

أعلنت السلطات الجهوية في ولاية كيدي ماغا أن منسوب مياه النهر ارتفع اليوم الاثنين إلى 10.03 مترًا، متجاوزًا مستوى الخطر المحدد عند 9 أمتار.
جاء الإعلان خلال اجتماع عقدته الخلية الجهوية للطوارئ برئاسة الوالي المساعد محمد العربي محمدن سيد محمد، اليوم الاثنين.
وأوضح الوالي المساعد أن "الوضع لا يزال تحت السيطرة حيث لم تسجل أي أضرار حتى الآن".










.jpeg)