وزارة البيئة تنظم دورة تكوينية لتعزيز حماية الموارد الطبيعية

أطلقت وزارة البيئة والتنمية المستدامة دورة تكوينية في نواكشوط من 20 إلى 30 أغسطس الجاري، لفائدة 21 موظفا من مندوبياتها الجهوية في الولايات الغابوية الزراعية الرعوية.
وتركز الدورة على تثبيت الكثبان الرملية وحماية الشتلات، الشرطة الغابوية والصيد، ومكافحة حرائق المراعي، بهدف رفع كفاءة الطواقم الجهوية وتحسين أساليب حماية الموارد الطبيعية.









.jpeg)