ملاك الأراضي المصادرة في تيارت ينظمون وقفة احتجاجية أمام الرئاسة

نظم عدد من ملاك الأراضي المصادرة في مقاطعة تيارت، اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية أمام القصر الرئاسي في نواكشوط، مطالبين السلطات بالتدخل لإنصافهم واستعادة أراضيهم .

ورفع المحتجون شعارات تدعو إلى تسوية الملف العقاري وإنهاء ما وصفوه بالمماطلة في معالجة قضيتهم، مؤكدين تمسكهم بحقوقهم ومواصلتهم التحركات السلمية حتى التوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف. 

كما طالبوا رئيس الجمهورية بالتدخل المباشر لإنصاف المتضررين وتسريع معالجة الملف.

22 June 2026