النائب الداه صهيب يشيد بأداء وزير الداخلية ودوره في إدارة ملفات وطنية

أشاد النائب البرلماني الداه صهيب بوزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية محمد أحمد ولد محمد الأمين، مؤكداً أنه يتمتع بخبرة طويلة في العمل الإداري والسياسي، وأسهم في إدارة عدد من الملفات الوطنية المهمة خلال السنوات الماضية.
وقال صهيب، في تدوينة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، إن الوزير يفضل العمل بعيداً عن الأضواء والردود الإعلامية، معتبرا أن مسيرته المهنية وما تقلده من مناصب يعكسان مستوى الثقة التي حظي بها لدى السلطات العمومية.
وأشار النائب إلى أن محمد أحمد ولد محمد الأمين كان حاضرا في محطات وصفها بالمفصلية من تاريخ البلاد، من بينها المرحلة الانتقالية بين عامي 2005 و2007، إضافة إلى أدواره في ملفات تتعلق بالمسار الانتخابي والأمن والهجرة خلال السنوات الأخيرة.
وأضاف أن الانتقادات التي يتعرض لها الوزير لم تؤثر على مواصلة عمله في الملفات الموكلة إليه، مؤكدا أن أداءه وتاريخه في خدمة الدولة يمثلان، بحسب رأيه، أبرز رد على تلك الانتقادات.

.jpeg)