وزير الداخلية يبحث مع السفير الإماراتي التعاون في مجالات اللامركزية والتنمية المحلية

استقبل وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى موريتانيا، حمد غانم حمد المهيري.

وتناول اللقاء علاقات التعاون بين موريتانيا والإمارات العربية المتحدة، وسبل تعزيزها وتطويرها، خاصة في المجالات المرتبطة باختصاصات وزارة الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.

وحضر المباحثات الأمين العام للوزارة، عبد الرحمن ولد الحسن.

23 June 2026