المكتب الوطني للصرف الصحي يباشر التدخلات الميدانية لتصريف مياه الأمطار في روصو

أعلن المكتب الوطني للصرف الصحي أن فرقه الفنية واصلت تدخلاتها الميدانية بمدينة روصو عقب التساقطات المطرية التي شهدتها المدينة، بهدف تسريع تصريف المياه المتجمعة وإعادة انسيابية الحركة في الشوارع والمرافق العامة.
وأوضح المكتب، في بيان له، أن شبكة الصرف الصحي استوعبت جزءًا كبيرًا من مياه الأمطار، فيما باشرت الفرق المختصة عمليات شفط وتصريف المياه من النقاط التي شهدت تجمعات، وذلك بعد ساعات قليلة من توقف الأمطار.
وأشار البيان إلى أن مدينة روصو تتوفر على شبكة لتصريف مياه الأمطار تمتد على طول 19 كيلومترًا من القنوات، إضافة إلى محطتي ضخ رئيسيتين وعدد من محطات الضخ الفرعية الموزعة على الأحياء، مؤكدًا أن الشبكة خضعت مؤخرًا لأعمال صيانة وتأهيل لتعزيز جاهزيتها خلال موسم الأمطار

.jpeg)