وزير الطاقة: فحص العينات أثبت سلامتها ومشكلات الوقود تقتصر على عدد محدود من المحطات(فديو)

قال وزير الطاقة والنفط، محمد ولد خالد، إن القطاع أنشأ خلية خاصة لمتابعة شكاوى المواطنين المتعلقة بما أثير حول تلوث الوقود، ووضع أرقام هواتفها تحت تصرف المواطنين للإبلاغ عن أي حالة يُشتبه في ارتباطها بالمحروقات.
وأوضح الوزير أن الجهات المختصة أجرت فحوصًا على عينات من الوقود، وأظهرت النتائج أنها سليمة، مضيفًا أن المشكلات التي تم تسجيلها تركزت في عدد محدود من المحطات.
وأكد ولد خالد أن أي حالات مماثلة لم تُسجل في محطات الوقود بمدن الداخل، مشيرًا إلى أن القطاع يواصل متابعة الوضع واتخاذ الإجراءات اللازمة عند تلقي أي بلاغات من المواطنين.

.jpeg)