وزير الداخلية يبحث مع السفير المغربي تعزيز التعاون في مجالات اللامركزية والتنمية المحلية

استقبل معالي وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط، سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا، السيد حميد شبار.
وتناول اللقاء علاقات التعاون بين موريتانيا والمملكة المغربية وسبل تعزيزها وتطويرها، خاصة في المجالات المرتبطة باختصاصات قطاع الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.
كما بحث الجانبان آفاق توسيع التعاون المشترك وتبادل الخبرات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.
وحضر المباحثات الأمين العام للوزارة، السيد عبد الرحمن ولد الحسن.


.jpeg)