المدير العام للوكالة الموريتانية للأنباء ضمن مسار الإصلاح والتطوير يلتقي مسؤولي المكاتب الداخلية

عقد المدير العام للوكالة الموريتانية للأنباء، محمد تقي الله الأدهم، اليوم السبت بمقر الوكالة في نواكشوط، اجتماعًا مع مسؤولي مكاتب الوكالة على مستوى الولايات الداخلية، وذلك في إطار ما تصفه الإدارة العامة بمسار الإصلاح والتطوير الذي تشهده المؤسسة.
وشكل الاجتماع، بحسب القائمين عليه، مناسبة للاستماع إلى الانشغالات والتحديات التي تواجه العمل بالمكاتب الجهوية، وتبادل الآراء بشأن السبل الكفيلة بتطوير الأداء وتحسين ظروف العمل.
وقال المدير العام، خلال الاجتماع، إن المكاتب الجهوية تمثل ركيزة أساسية في المنظومة التحريرية للوكالة، مؤكدًا أهمية الرفع من جودة التغطية الإخبارية وتعزيز الحضور الإعلامي للمؤسسة في مختلف ولايات البلاد.
كما استعرض، ، جملة من الإجراءات التي قالت إنها اتخذتها خلال الفترة الماضية، وشملت تسوية عدد من الملفات الاجتماعية والإدارية، من بينها حقوق بعض العمال المتقاعدين لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، والتقدمات السنوية للعاملين، والعمل على تحسين خدمات التأمين الصحي، إضافة إلى تحديث المنصات الرقمية للوكالة، بما في ذلك توثيق صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومواصلة تطوير موقعها الإلكتروني.
ومن جانبهم، اعتبر مسؤولو المكاتب الداخلية أن هذا الاجتماع يمثل، على حد وصفهم، خطوة إيجابية نحو تعزيز التواصل بين الإدارة العامة والمكاتب الجهوية، مؤكدين، بحسب تعبيرهم، أن مثل هذه اللقاءات من شأنها الإسهام في مناقشة التحديات الميدانية وتحسين الأداء المهني.


.jpeg)